الوداد البيضاوي والترجي التونسي : توقيت والقنوات

يواجه الوداد البيضاوي والترجي التونسي، اليوم الأحد، بعضهما البعض في ذهاب نصف نهائي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في هذا المقال سنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته (الجدول، القناة، التاريخ، إلخ..) على هذا الملصق الجميل الذي يحظى باهتمام خاص من قبل مشجعي الفريقين.

وسيقام لقاء الوداد والترجي يوم الأحد 29 أكتوبر بملعب محمد الخامس (67 ألف مقعد) بالدار البيضاء، على أن تنطلق الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، وفي تونس أيضا الساعة السابعة مساءا بتوقيت فرنسا. سيكون اللقاء متاحًا على الهواء مباشرة وبالكامل على منصتي AFL وFIFA وكذلك على L’Equipe Live وDAZN في فرنسا.

ويجب أن نتذكر أولا أن التاريخ بين هذين الفريقين يتميز بأحداث بارزة، مثل نهائي العودة المثير للجدل لبطولة أفريقيا 2019 بسبب مشاكل في حكم الفيديو، لكن هذا اللقاء الجديد يمنح الفرصة لكل فريق للمغادرة. الماضي وراء والتركيز على الأساسيات:
تأهل المغاربة بسهولة إلى نهائي النسخة الأولى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في الجولة السابقة، سيطر المغاربة بسهولة على إنيمبا (0-1، 3-0)، بينما عرف الترجي، على الرغم من خسارته الأولى 1-0، كيف يتأهل. قلبوا الوضع أمام تي بي مازيمبي بفضل حماسهم.. جماهيره فازت 3-0.. سيحاول الفريقان الاستفادة مما فعلوه بشكل جيد في الجولة السابقة لاتخاذ خيار التأهل للنهائي من مباراة الذهاب. علماً أن العودة ستتم الأربعاء المقبل بمدينة رادس بالضواحي الجنوبية لتونس العاصمة

Djaz

https://www.linkedin.com/in/djaziri/

Digital Marketer - Community Manager - 2D/3D Designer - Video Editor

Exit mobile version